كلمة بهية جبران قسيس
مديرة المركز الجماهيري الحليصة

أهالي الحليصه الكرام..
نفتتح هذه السنة من الفعاليات اللامنهجية في ظل جائحة الكورونا بعزم وهمه لنستمر في خدماتنا ولنوسعها بحسب حاجة المجتمع المتغيرة والظروف الراهنة. نحن نعلم انها سنه صعبه ومركبه لنا جميعا، كأهالي وكطاقم وكإدارة, ولكننا تعهدنا امامكم وامام الرب ان نكون لكم سندا وعونا وأن نساهم في تحصين المجتمع في كافة الظروف ونحن على العهد.

وعليه سيوسع المركز الجماهيري الحليصه خدماته ليفتتح ابوابه صباحا ومساءا، في الصباح سنستقبل الطلاب لمرافقتهم في أيام التعليم عن بعد من كافة المدارس وكافة الاجيال من داخل حي الحليصه ومن خارجه، وفي المساء اضفنا دورات للأهل تثقيفية وابداعية واضفنا لكافة الأجيال دورات فنيه ورياضيه متنوعة. إضافة الى ذلك، لقد بنينا شراكات مع مؤسسات وجمعيات جديده لتقديم مشاريع مميزه للنساء وللشبيبة نتمنى ان تنال اعجابكم وأن تعود عليكم بالفائدة.

وبهذا، نضع بين ايديكم هذا الكتيب لنعرض باكورة اعمالنا من فعاليات وبرامج ودورات لهذا العام علها تنال اعجابكم، اليكم اقسام المركز الجماهيري:

1)         قسم النساء
2)         قسم الدورات للأجيال المختلفة
3)         قسم المركز التعليمي للأولاد والشبيبة
4)         قسم التعليم للكبار
5)         قسم الشبيبة
6)          قسم الطفولة المبكرة
7)         قسم التعليم العالي (اللقب الاول)
8)         قسم المجتمع والثقافة

نحن بدورنا لن ندخر جهداُ وسنسخر كل طاقتنا لإنجاح الفعاليات اللامنهجية، الثقافية والتعليمية في الحليصة وقضائها. وبهذا ادعوكم لتكونوا لنا شركاء في كل المراحل القادمة في التخطيط، التنظيم، والتنفيذ فخير الحليصة في اهلها.

دمتم لنا سالمين ودمنا لكم خادمين

                                  باحترام  بهية جبران قسيس
                                       مديرة مركز جماهيري الحليصة